10/05/2019

خطة "ترامب" المُرعبة لحماية الحدود مع المكسيك..إطلاق نار وتماسيح وأفاعٍ



اقترح الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" خطةً لحماية الحدود مع المكسيك، وتتضمن إجراءات تبدو من الوهلة الأولى كأفلام الرعب؛ نظراً لما تتضمنه من أشياء غير إنسانية.

ونقلت "نيويورك تايمز" عن مصادر حضرت اجتماعات سرية مع "ترامب" خلال مارس - عندما تدفقت أعداد كبيرة من المهاجرين عبر الحدود مع المكسيك - أن الرئيس الأمريكي اقترح إطلاق النار على أقدام المهاجرين غير الشرعيين.

وعلاوة على ذلك، فإن مقترحات "ترامب" شملت حفر خنادق على الحدود الجنوبية ووضع أفاعٍ وتماسيح داخلها قرب المناطق التي يعبر منها المهاجرون.

وطالب "ترامب" مستشاريه في البيت الأبيض بحساب التكلفة المتوقعة من تنفيذ هذه الخطة لتأمين وإغلاق الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك والتي تمتد لآلاف الكيلومترات.

ومن بين المقترحات التي رفضها مستشاروه، كهربة السياج الحدودي أو إلقاء الحجارة على المهاجرين لإبعادهم وربما طلاء الجدار الحدودي - بعد إتمام البناء المقترح - باللون الأسود؛ كي يمتص الحرارة بشكل كبير ليصعب تسلقه.

وتم رفض أغلب هذه المقترحات التي رآها مستشارو البيت الأبيض غير قانونية، كما أن الرئيس "ترامب" نفى الثلاثاء الماضي اقتراحه إنشاء خنادق أو سياج مكهرب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق