2/09/2019

كيا K900...تعرف على أبرز المواصفات وآراء الخبراء



تعد كيا K900 الجديدة كليا من أفضل المركبات في فئة السيارات الفارهة كبيرة الحجم، وتتميز بمقصورة "عالية المستوى" ووفرة في التجهيزات والرحابة ومتعة في القيادة أيضا.

انطلقت كيا K900 في عام 2015، والسيارة الحالية هي أول إصدارات الجيل الثاني، وتعتمد على محرك تربو V6، ونظام دفع كلي، ونظامي المعلومات والترفيه أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.


التقييم: في تقييم شركةUS & World Report حصلت K900 على 8.7 درجة في التقييم العام المؤلف من عشر درجات وشمل ذلك 8.3 درجة للأداء، و8.7 للمقصورة. ومنحتها الشركة المركز الثالث في قائمة أفضل السيارات الفارهة الكبيرة بالسوق الأمريكي.


إيجابيات: قالت مؤسسة إدموندز إن خامات المقصورة الداخلية أكثر فخامة بفارق ملحوظ عن الإصدارات السابقة، وأثنت على تراجع سعرها بفارق ملحوظ أمام منافسيها، وأشادت أيضا باتساع مساحة الشحن. وامتدحت US & World Report سهولة استخدام نظام المعلومات والترفيه ووفرة التجهيزات حتى بالفئة الأساسية.


كار كونيكشن: أشاد موقع كار كونيكشن بجمال التصميم، وقوة المحرك V6، ووجود مزيد من عوامل الأمان، وكذلك تجربة القيادة بنظام الدفع الكلي.


سلبيات: انتقدت US & World Report استهلاك الوقود الأكثر من المتوسط، وابتعادها بعض الشيء عن الطابع الرياضي بالمقارنة بمنافسيها، ووصفها موقع "كار كونيكشن" بأنها سيارة فارهة من المدرسة القديمة.


أداء لافت: تعتمد K900 على محرك V6 تربو ثنائي 3.3 لتر بقوة 365 حصانا هو نفسه المثبت بشقيقتها كيا ستينجر GT، وناقل حركة أوتوماتيكي ثماني سرعات.


استهلاك الوقود: لاقت السيارة انتقادات على استهلاك الوقود الأعلى من المتوسط وقد سجل نحو 34 كيلومترا في الجالون (3.8 لتر) في المتوسط بالطرق السريعة وداخل المدينة.


تحتل K900 مركزا متميزا في فئة المركبات السيدان الفارهة كبيرة الحجم مع جينيسيس G90، ومرسيدس-بنز CLS-CLASS ، وأودي A7، وكاديلاك CT6، وبي.إم.دبليو الفئة السادسة.











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق