1/01/2019

هذه التطبيقات تسهم في تحقيق أكبر استفادة من جوال جلاكسي نوت9



يعد جوال جلاكسي "نوت 9" أحد أفضل أجهزة شركة سامسونج الكورية وواحدا من أفضل الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد في الوقت الراهن.

وقد قدم موقع Guiding Tech مجموعة من التطبيقات وصفها بأنها تحقق أفضل استفادة ممكنة عند استخدام نوت 9.


التراسلSMS ORGANIZER: طورت مايكروسوفت تطبيق تراسل لا يُصنف الرسائل المستلمة فحسب لكنه يقوم بإعداد تذكيرات للرسائل المهمة. كما يقوم بتجميع رسائل التحويلات بالإضافة إلى رسائل العروض ليقدم نظرة سريعة على الرسائل المستلمة.



UNIVERSAL COPY: كما يُشير اسم التطبيق، فإن يونيفيرسال كوبي يمكنه نسخ النص من أي مكان والتطبيق مفيد عندتوقف وظيفة القص والنسخ الأصلية الموجودة في أندرويد.



الواي فاي: WIFI PRIORITIZER: معظم إعدادات الواي فاي المتقدمة في جلاكسي نوت 9 مفيدة جدًا. وعلى الرغم من ذلك، فإنها لا تحول بين شبكتين أو أكثر من شبكات الوايفاي. ويساعد هذا التطبيق في حل المشكلة.



ADOBE SPARK POST: يُمكنك تطبيق سبارك بوست الجديد نسبيًا من عمل صور جاهزة لوسائل التواصل الاجتماعي في دقائق.



WALLPAPERSCRAFT: يُعد تطبيق وول بيبرز كرافت أفضل التطبيقات لعمل الخلفية. فالتطبيق به العديد من الخلفيات بدرجة دقة عالية.



DASHLANE: يُساعد تطبيق داش لاين في حفظ كلمات السر الخاصة بك إذا كنت تنسى كثيرًا. والتطبيق سهل الاستخدام. ومثله مثل معظم تطبيقات حفظ كلمات السر، يمكن غلقه بكلمة سر رئيسية.



VLC: يُعد (في. إل.سي)من أفضل برامج تشغيل الوسائط المتعددة في عالم نظام تشغيل ويندوز. ومن أفضل مميزات البرنامج أنه يشغل مقاطع صوت ومقاطع مصورة. ولا يوجد في التطبيق نوافذ دعائية وإشعارات مزعجة.



PHOTOS COMPANION: يمكن استخدام هذا التطبيق إذا كنت تنقل الصور على جهاز حاسب آلي يعمل بنظام ويندوز بصورة منتظمة. والتطبيق يعمل على شبكة الوايفاي ويجنبك متاعب الأسلاك والوصلات.



محرر الصور SNAPSEED: تطبيق سناب سبيد واحد من أفضل برامج تحرير الصور.