1/24/2019

أبرز فعاليات المملكة خلال عطلة نهاية الأسبوع



تشهد المملكة إقامة العديد من الفعاليات والبرامج الثقافية والترفيهية، والمهرجانات التسويقية، خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتستهدف هذه الفعاليات جميع أفراد المجتمع، وتتيح لهم فرصة للاستمتاع بأجواء من المرح.

وفيما يلي نستعرض أهم هذه الفعاليات:


فعالية ليالي المشراق 2: فعالية متفردة تجمع بين الثقافة والفنون والموسيقى، تتضمن معرض تاء، ومقهى ثقافيا، وأبواب الفرح، ولوحات بلادي، وغيرها من الفعاليات، تُقام بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي بالرياض، خلال الفترة من 22-24 يناير من الساعة 4 عصراً حتى 11 مساء.


معرض ربيع الخرج: معرض عائلي استهلاكي للتسوق والترفيه، يتوفر به كل ما تحتاجه العائلة تحت سقف واحد، يقام بمركز الخرج للمعارض والمؤتمرات، خلال الفترة من 27 ديسمبر إلى 26 يناير، من الساعة 4 عصراً حتى 11 مساء.


أحمد البايض: فعالية ترفيهية تتيح فرصة للاستمتاع بالأجواء الفنية، والعروض الحية والتفاعلية، إلى جانب عروض من الحماس والغموض، وعروض الخفة مع أحمد البايض.


الخُبر السعيدة: فعالية ترفيهية تتضمن العديد من العروض والأنشطة المميزة، والمخصصة لجميع أفراد العائلة، إلى جانب جناح للتسوق. تقام بكورنيش الخبر، خلال الفترة من 23-29 يناير، من الساعة 04:30 عصراً، وحتى الساعة 11:30 مساء.


سمبوزيوم نقوش الجبيل: فعالية تقدم حزمة من البرامج والفعاليات تشمل الحرف اليدوية، والديوانية، والنحت على الحجر، والرسم والفن التشكيلي، والخط العربي، إلى جانب أجنحة للأسر المنتجة، وألعاب، ومسرح تفاعلي. تقام في كورنيش الجبيل الشمالي، خلال الفترة من 17-26 يناير، من الساعة الرابعة عصراً حتى العاشرة مساء.


مهرجان أملج التراثي البحري: مهرجان تراثي بحري يتضمن سباقا للقوارب الشراعية، وألعاب أطفال، وأجنحة للحرفيين، والأسر المنتجة، ومسرحا للطفل، وألعابا بحرية. يقام في المنطقة التاريخية، حديقة الأمير فهد بن سلطان بمدينة أملج بمنطقة تبوك، خلال الفترة من 24 يناير إلى 2 فبراير، من الساعة الرابعة عصراً حتى 12 من منتصف الليل.


مهرجان الزيتون بالجوف: فعالية تسويقية لمنتجات عالية الجودة، وتهدف للاهتمام بالشجرة المباركة وزراعتها ورعايتها، ويتضمن البرنامج العديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية، وفنونا للفرق الاستعراضية. تقام في مركز الأمير عبدالإله الحضاري، في مدينة سكاكا، خلال الفترة من 23 يناير إلى 5 فبراير، من الساعة 4 عصراً، وحتى 11 مساء.


مسرحية محاربين البيجامة: مسرحية اجتماعية تقدم في إطار كوميدي ساخر، تتحدث عن صراع لعدد من الأبطال على القيادة، وتؤدي لقيام حروب لأسباب واهية. يقدم العرض بمركز "الحسن مول" - معهد طيبة في المدينة المنورة، يوم غد الجمعة 25 يناير من الساعة 08:30 مساء، وحتى 10 مساء.


ويّا التمر أحلى 2019: فعالية متنوعة تتضمن عرض منتجات التمور المعبأة والمصنعة، وأركانا للحرفيين في مجال النخيل والتمور، إلى جانب العديد من الفعاليات والبرامج التي تهتم بالجوانب الغذائية والاقتصادية والتثقيفية، ومسابقات ترفيهية للكبار والصغار. تقام بمركز المعارض الدولي بالهفوف، خلال الفترة من 21 يناير إلى 2 فبراير، من الساعة 9 صباحاً حتى 12 ظهراً ومن 4 عصراً وحتى 12 ليلاً.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق