1/14/2019

صور لتأثير الشتاء العاتي حول العالم بينها رجل بلحية متجمدة




يتسبب الشتاء القارس في شل حركة الحياة ببعض البقاع في العالم خاصة عندما يزداد منسوب الجليد أو عندما تهب عواصف ثلجية.

وعرض موقع The Travel مجموعة من الصور من أنحاء متفرقة من العالم لنماذج من الشتاء القارس شملت الولايات المتحدة وكندا وأوروبا وروسيا واليابان.


الفنار المتجمد– بحيرة ميشيجان: الفنار الموجود بجانب ساحل بحيرة ميشيجان كان عرضة لعاصفة رعدية شديدة خلال الشتاء.


جدران الثلج – تاتياما، اليابان: تستقبل تاتياما تستقل قرابة 125 قدمًا من الثلج خلال أشهر الشتاء.


اللحية المتجمدة- أويمياكون، روسيا: تعد أويمياكون من أشد الأماكن المأهولة بالسكان برودة في العالم، وتصل درجة الحرارة فيها إلى 50 درجة مئوية تحت الصفر.


زورق الثلج – بحيرة جنيف، ويسكنسن: شهدت بحيرة جنيف بولاية ويسكنسن بعضًا من أفضل أيام الشتاء. فمع هبوب الرياح العاتية والليالي الباردة، ظهرت هياكل مجمدة من بينها زوارق كساها الجليد.


ميلانو، إيطاليا: ميلانو وجهة سياحية حيث يهطل عليها الثلج خلال فصل الشتاء ويغطي مناطق كبيرة منها.


السيارات المدفونة تحت الثلج – مونتريال، كندا: مونتريال مدينة تأقلمت مع الشتاء وآثاره السيئة. ومن بين هذه الآثار الكثيرة دفن السيارات بالكامل تحت الثلج.


عاصفة ثلجية، سترلينج، المملكة المتحدة : تأخذ العواصف الثلجية سكان سترلينج على حين غرة. وطبقًا لآي. بي تايمز فإن الشوارع وأماكن السير مغطاة بالكامل بطبقات من الثلج.


الغابة المتجمدة، فنلندا: تعاني فنلندا كثيرا من الثلوج في المناطق الشمالية التي تُدفن بالكامل وتؤدي إلى تجمد غابات كاملة.


المدينة المغطاة بالثلوج – توياما، اليابان: تستقبل توياما اليابانية نسبة ضخمة من الثلوج، وذكر الموقع أن المدينة تهطل عليها ثلوج بنسبة أكبر من أي مكان آخر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق