11/30/2018

طفل بريطاني يُرسل رسالةً لوالده المتوفى.. والبريد يرد "تم توصيل الرسالة"


أرسل طفل يبلغ من العمر 7 سنوات كعادته رسالة لوالده المتوفى بمناسبة يوم ميلاده، فتلقى رداً مفاجئاً من البريد الملكي البريطاني بأنه تم تسليم الرسالة.

وكان الطفل "جيس" قد اعتاد هو وأخته على إرسال رسالة لوالده المتوفى كل عام في يوم ميلاده، ولم يكن يتلقى رداً، إلا أن الأمر اختلف هذا العام حيث كتب الطفل ملحوظة لرجل البريد السيد ساعي البريد، أرجو أن تأخذ هذه الرسالة وتوصلها لوالدي المتوفى، وتفاجأ الطفل بوصول رد رسمي من البريد!

واجتاحت قصة الطفل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تأثر كثيرون بها لما فيها من مشاعر جميلة من الطفل لوالده الذي فقده عام 2014م حيث عبر 380 ألف متابع عن إعجابهم بها فيما شارك المنشور 210 آلاف ممن قرأوا القصة.

وبعد أيام وصلت رسالة رسمية إلى الطفل جيس من البريد الملكي أكد فيها بأن المهمة تمت بنجاح، وأراد أن يستغل هذه الفرصة للتواصل معه، وليتم إخباره بأننا نجحنا في إيصال رسالته لوالده، لقد كان تحدياً صعباً لتجنب الاصطدام بالنجوم وغيرها من الأشياء الموجودة في المجرة في طريقنا إلى هناك، وبتوقيع نائب رئيس مكتب البريد.

وعبرت والدة جيس عن سعادتها البالغة وامتنانها لـ"رويال ميل" على هذه الخطوة، من خلال منشور نشرته على صفحتها في فيسبوك، ولاقى رواجاً واسعاً أيضاً على مواقع التواصل.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق