11/23/2018

يفضل عليها "إيفانكا".. ماذا تعرف عن "تيفاني" ابنة ترامب المهملة


لدى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خمسة من الأولاد ثلاثة بنون وابنتان، ومن البنتين تتربع "إيفانكا" على عرش الشهرة على مستوى العالم منذ انتخاب والدها الرئيس الأميركي، فيما تقبع الابنة الأخرى تيفاني، في غياهب النسيان.

ولم تنلْ تيفاني عناية كبيرة من والدها بخلاف ما تتلقاه إيفانكا من دلال إلى جانب إخوتها الثلاثة، وولدت تيفاني من زوجة ترامب الثانية، مارلا مابلز، ولم تعش طفولة باذخة بالرغم من كون والدها مليارديراً مشهوراً بحبه للترف.

ولم يدفع ترامب الذي جمع ثروة طائلة، سوى رسوم الدراسة لابنته تيفاني التي انفصل عن والدتها قبل أعوام طويلة، وبينما تسافر إيفانكا على متن طائرة خاصة، تلجأ تيفاني ووالدتها إلى رحلات الدرجة الاقتصادية.

وانتقلت الفتاة المهملة من والدها للعيش مع أمها في ولاية كاليفورنيا بعد طلاق والديها، وتولت الأم تربيتها منذ تسعينيات القرن الماضي، حيث تدرس تيفاني القانون حالياً بجامعة جورج تاون، بالقرب من البيت الأبيض، تعيش في مدينة واحدة مع والدها، دون أن تظهر إلى جانبه أية مناسبات.

وعلى الرغم من تدليله لإيفانكا، فإن تيفاني لم تذكر والدها بأي سوء، وقد اشترى ترامب شقة لابنته كما يدفع لها أقساط الجامعة، لكن تيفاني لا تحصل على مبالغ مالية كبيرة من الرئيس الملياردير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق