9/04/2018

"أبل" تحذر من عيوب في هواتفها.. وهذه هي طريقة فحص جهازك وإصلاحه



حذرت شركة آبل مستخدمي هواتفها من وجود عيوب خطيرة في بعض إصداراتها، ما يجعل تلك الهواتف تقوم بإعادة تشغيل غير متوقعة، كاشفة عن الطريقة التي يمكن بها فحص جهازك وإصلاحه مجانا.

وجاء تحذير آبل من العيوب في الوقت الذي تستعد فيه لطرح هواتفها الجديدة في الأسواق، حيث كشفت أن عيوبا تشوب اللوحات الرئيسية في بعض أنواع هاتف آيفون 8، وهي عيوب تؤدي إلى إعادة تشغيل غير متوقعة للهاتف أو تجميد الشاشة أو توقف الهاتف عن العمل.

وأكدت الشركة أن نسبة قليلة فقط من أجهزة آيفون 8 تأثرت بهذه المشكلة، وهي التي تم تصنيعها خلال الفترة من سبتمبر 2017 إلى مارس 2018، وأن الدول المعنية هي الصين وهونغ كونغ والهند واليابان وماكاو ونيوزيلندا والولايات المتحدة.

وأعلنت الشركة عن خبر سار لحائزي تلك الهواتف، وهي طريقة بسيطة للتحقق من جودة اللوحة الأساسية في هاتفك، بإدخال الرقم التسلسلي الخاص بالهاتف في موقع شركة "أبل"، وستقوم الشركة بالإفادة عما إذا كان هاتفك يعاني من المشكلة أم لا، كما سيتم إصلاح الجهاز بالمجان.

وأضافت شركة أبل أن تلك الخدمة ستكون متاحة لحائزي الهواتف التي تعاني من المشكلة لمدة ثلاث سنوات من تاريخ أول شراء ، لكنها لا تشمل أجهزة آيفون 8 بلس ولا آيفون إكس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق