8/13/2018

الحاجة "سعدية" ضحية عصابة تهريب المخدرات تعود لمكة لأداء فريضة الحج


تعود الحاجة المصرية سعدية، التي اشتهرت إعلاميا بـ"ضحية العمرة المزيفة"، إلى مكة المكرمة يوم الأربعاء المقبل، لأداء فريضة الحج، بعد أن تكفل أحد رجال الأعمال المصريين بتكاليف أدائها الفريضة، وتحقيق أمنيتها الكبرى بعدما تعرضت له أثناء رحلتها للعمرة.

وأعربت الحاجة سعدية في مداخلة مع برنامج "العاشرة مساء" على فضائية "دريم" المصرية، عن سعادتها بتحقق أمنيتها الكبرى بأداء فريضة الحج، قائلة إنه جميل لن تنساه وستظل تدعي لمصر أن يحفظها الله.

وفي كلمات طريفة تدل على تعلمها من تجربتها الأولى أثناء ذهابها للعمرة، أكدت أنها أنها لن تقدم على حمل أي حقيبة لأي شخص تجهله مجدداً.

من جانبه، قال رجل الأعمال أشرف شيحة عضو اللجنة العليا للحج والعمرة، إنه أوفى بوعده لها عندما عادت إلى مصر بالتكفل بمصاريف حجها، مؤكدا أنه ليس جميلًا منه، ولكنه واجب مجتمعي، لكي يساهم في إزالة ما لحق بها من أذى نفسي خلال المرحلة السابقة.

وكانت الحاجة سعدية تم إلقاء القبض عليها بالمملكة، عقب وصولها لمطار ينبع وبحوزتها كمية من الحبوب المخدرة، وكشفت التحريات عقب ذلك بقيام أحد الأشخاص بإرسالها معها لتوصيلها لشخص آخر بالمملكة، والذى كان سيتسلمها منها بالمطار.

وأسفرت الجهود الأمنية والتحقيقات بالمملكة ومصر عن القبض على المتهم الرئيس وأحد أفراد العصابة، واعترفوا بتفاصيل الواقعة، وتم إطلاق سراحها من محبسها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق