7/31/2018

أحلام تتنقل بطائرة عسكرية وتثير جدلاً في الأردن.. وتلتقي والدة الملكة رانيا



ثارت حالة من الجدل والاستياء بين الأردنيين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صور للفنانة الإماراتية أحلام وهي تنتقل على متن مروحية عسكرية إلى مدينة البتراء الأثرية جنوبي البلاد، بعد إحيائها حفلاً في مهرجان جرش الغنائي.

وقال المعترضون على توفير مروحية خاصة لنقل أحلام، إن الأسر في المناطق النائية ومنها البتراء يعانون حين يحتاجون إخلاءً طبياً أو عند تعرضهم لطارئ، فيما دافع آخرون عما حدث قائلين إن جولة أحلام للبتراء فيها ترويج للسياحة الأردنية.

من جانبه، قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الأردنية بحسب وسائل إعلام أردنية، إن أحلام استأجرت المروحية مقابل 5000 دولار في الساعة الواحدة، ولم تقدمها لها الدولة بالمجان، مشيراً إلى أن هذا الأمر مسموح قانوناً في الأردن؛ إذ يمكن للسياح تأجير المروحيات في تنقلاتهم بين المناطق الجبلية.

وأشار المسؤول الأردني إلى أن أحلام ستنتج فيلماً وثائقياً عن البتراء على نفقتها الخاصة، وستروج له عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن "أحلام" شاركت في أمسية من أمسيات مهرجان جرش الغنائي، بعد غياب 17 عاماً عن المهرجان، واستضافتها السيدة إلهاما الياسين والدة الملكة رانيا العبدالله على مأدبة غداء مع زوجها مبارك الهاجري وابنها فاهد.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق