8/11/2018

سامسونج تكشف عن ساعتها Galaxy Watch التي تُمثل علامة تجارية جديدة




أعلنت شركة سامسونج اليوم في مؤتمرها الخاص بالكشف عن هاتف جالاكسي نوت 9، عن ساعة Galaxy Watch التي تُمل علامة تجارية مختلفة بمثابة الجيل الجديد من ساعاتها الذكية.

وتحتوي الساعة الجديدة على مودم LTE الذي يساعدها على الاتصال بشكل منفرد وسريع بالإنترنت، كما تحتوي على خاصية الشن اللاسلكي مع بطاريتها الجديدة والكبيرة، والتي تقول الشركة أنها ستستمر لأيام بعد عملية شحن واحدة.

وتأتي الساعة مع شاشة أموليد الشبيهة بالموجودة بهواتف سامسونج الذكية، كما تحتوي على زجاج حماية من غوريلا غلاس DX+، بجانب ميزة مقاومة الماء والتي تساعد المستخدمين على السباحة بالساعة دون أي مشاكل.

على الجهة الأخرى، فإن الساعة تقدم عدة مزايا لصحة المستخدم، حيث أنها توفر حساس لقياس دقات القلب يقوم بقياس دقات القلب لكل عمل يقوم به المستخدم في حياته اليومية، ومن ثم، وعند أي تسارع في دقات القلب بوضع غير طبيعي أثناء القيام بأحد النشاطات فإن الساعة ستخبر المستخدم بذلك لتجنب أي مشاكل في القلب.

وبالطبع، فإنها مثل غيرها من الساعات والأجهزة القابلة للارتداء تسجل معدل النشاطات واللياقة البدنية بشكل يومي.

وبخصوص مظهر الساعة، فإن الأمر يبدو أفضل من النسخ السابقة لساعات الشركة بالتصميم الكلاسيكي، حيث أن الشركة كانت تستخدم مثل هذا التصميم لنسخ خاصة وليس في جميع النسخ، لكنها الآن رأت بأنه أفضل تصميم لبيع ساعاتها.