7/23/2018

حليمة بولند تثبت تلقيها دعوة للباحة وسط تضارب أنباء حول رفض المسؤولين ظهورها في مهرجان "ديار العز"



أثبتت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، عبر مقطع فيديو نشرته، أن منتجا سعوديا هو من نسق معها لحضور فعاليات ديار العز بالباحة، مؤكدة تلقيها دعوة للمشاركة في الفعاليات، كما تم تحويل المقابل المالي وتذاكر الطيران قبل حضورها.

وأثار ما كشفته حليمة بولند على "سناب شات" عن وصولها للباحة للمشاركة في فعاليات ديار ‏العز، حالة من التضارب في تصريحات المعنيين بالأمر، فالمنتج نفى اتفاقه معها للحضور، وبالمثل نفى مدير عام فعاليات ديار العز حضور بولند، وقال إن أحدًا من الزوار لم يرها، وإنها حضرت بالفعل للباحة إلا أنها لم تحضر فعاليات ديار العز، وأكد كلامه متحدث المركز الإعلامي لمهرجان ديار العز بالباحة، والمنتج.

ثم أعلنت حليمة بولند عبر حسابها الشخصي وبالمستندات والرسائل الصوتية مع المنسق - عبر مقطع فيديو - تلقيها الدعوة من المنتج السعودي، وأنه هو من طلب منها إرسال تلك الرسالة: "انتظرونا بفعاليات ديار العز بصيف الباحة بغابة رغدان"، وتم تحويل مقدم المقابل المالي لها وحجز التذاكر والإقامة في الفندق، ثم تسليمها باقي المبلغ المتفق عليه في مظروف.

وأكدت أنها تثمن لمسؤولي ديار العز إلغاء الفعالية، وأن ذلك لأجل سلامتها حتى لا يحدث تدافع، حسب تعبيرها، كما شكرت القائمين على الفعاليات الذين لم يقصروا في كرم الضيافة والمبالغ المالية.

وعقب ذلك اختلفت تصريحات مسؤولي الفعاليات، فأقر مدير عام فعاليات ديار العز، وفقا لـ"سبق"، بأنه وجّه لها الدعوة ونُسّق معها لتأتي في أُمسية نسائية بإحدى الجمعيات وحفل نسائي، ولكن أُلغي ذلك، وتم إبلاغها قبل حضورها بـ 3 أو 4 أيام، ولكنها قالت أنا لديّ جمهوري ولا بد لي من الحضور، فرفضنا مقابلتها لجمهورها في ديار العز، فالتقت بهم في أحد فنادق بلجرشي.