6/08/2018

فيل يفاجئ سكان مدينة ألمانية بتجوله بينهم في الشارع




في مدينة نويفيد الألمانية الصغيرة، وكما باقي المدن نادراً ما تشاهد الحيوانات غير المنزلية في غير مكانها الطبيعي في السيرك أو في حديقة الحيوانات. لكن ما حدث في شوارع تلك المدينة كان مفاجأة لم تكن متوقعة للسكان.

تصور أنك تسير في أحد الشوارع وترى فجأة فيلاً يمشي بجوارك؟ هذا بالفعل ما حدث في شارع بيرغارتن في مدينة نويفيد غربي ألمانيا. فقد أبلغ السكان الشرطة عن وجود فيل يمشى متجولاً في الشارع المزدحم وسط السيارات ويعبر الطريق غير مكترث بما حوله.

وقالت مصادر الشرطة إنه من المحتمل أن يكون الفيل قد هرب من سيرك قريب من نفس الشارع الذي وجد فيه. وتم تأكيد تصريحات الشرطة بعد العثور على الفيل برفقة مجموعة من حراس السيرك في نفس الشارع يحاولون إعادته. وتم الامساك بالفيل وتأمينه وإجراء كشف طبي له، فيما أفصح الحراس عن اسم الفيل وهو " كينيا" وقالوا إنه من أصول أفريقية.

وقد اصطحب الحراس الأربعة الفيل بعد أن أوقفت الشرطة الحركة المرورية تماماً لتأمين عودة الفيل بسلام مع حراسه إلى السيرك مرة أخرى دون وقع أي أضرار مادية أو إصابات بشرية. وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفيل الهارب من السيرك يظهر وهو يخرج من وسط إحدى المناطق السكنية إلى الطريق المزدحم بالسيارات.