5/03/2018

هل هذا أغرب منزل سياحي بني على شجرة في العالم؟



أظهرت مجموعة من الصور التي نشرت في موقع خاص بالسفر، منزلاً سياحياً فريداً من نوعه بني على جذع شجرة في منطقة سومرست غرب بريطانيا.


يتكون المنزل الذي بني من خشب البلوط من عدد من الكبسولات التي تمتد على مستويات متعددة بطريقة حرفية مدهشة.




ويحتوي المنزل الذي يتميز بفخامته، على حوض استحمام نحاسي ضخم يوفر فرصة للنزلاء للاسترخاء في داخله والتمتع بحمام حار بعيداً عن إجهاد وضغوطات الحياة اليومية.





كما يضمن موقد الحطب إقامة دافئة في أمسيات الشتاء الباردة.




وتتوفر أيضاً مميزات أخرى جميلة مصنوعة يدوياً في جمع أرجاء المكان، ابتداء من الأرضيات الخشبية والجدران الخشبية، وطاولة لتناول الطعام، وحوض الغسيل الحجري.




ويحتوي المنزل أيضاً على مساحة واسعة خاصة بالمطبخ، في حين توفر غرفة النوم المزدوجة إطلالات بانورامية على المناطق الريفية الساحرة المحيطة بالمنزل. ويعتبر المنزل مكاناً مثالياً لإقامة الأزواج والعائلات بفضل وجود أريكة يمكن تحويلها إلى سرير كبير.




كما يتميز المنزل بجمالية الطبيعة المحيطة به، حيث يمكن لزواره القيام بجولات على الأقدام في أحضان الطبيعة، أو قضاء الأمسيات الصيفية الصافية الهادئة على شرفته الواسعة. ويمكن للزائرين أن يقوموا بالتسوق وارتياد المطاعم في البلدات النابضة بالحياة، والتي لا تبعد كثيراً عن موقع المنزل، إضافة إلى إمكانية زيارة معرض "هاوسر أند ويرث" الفني الشهير، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.