3/18/2018

مواقف غريبة تصدر عن بعض ركاب الطائرات.. أحدهم نشر ملابسه لتجف وأخر طلب عدم الارتفاع عالياً لأجل زوجته



رصد موقع "بيزنس إنسايدر" العديد من التصرفات الغربية وغير اللائقة والأسئلة والمواقف المحرجة التي تصدر عن ركاب الطائرات وتسبب أحيانا إزعاجا لباقي المسافرين.


وأوضح تقرير للموقع أن العاملين في قطاع الطيران وخاصة المضيفات يواجهن كثير من المواقف رغم التزام عدد كبير من الركاب بقواعد التواجد في الطائرات.

وأشار التقرير إلى بعض المواقف العجيبة، كطلب أحد الركاب من المضيفة أن تبلغ الكابتن بعدم الارتفاع عاليا حيث أن زوجته تعاني من "فوبيا" الأماكن المرتفعة.

راكب أخر يريد من الطائرة أن تعود لأنه نسي نقوده في المنزل، فيما طلب أحد المسافرين الاحتفال بعيد ميلاده بجانب الكابتن في قمرة القيادة ليلتقط لنفسه صورة سيلفي.

ومن المواقف العجيبة هو ذلك الراكب على متن شركة طيران شرق الصين الذي أراد أن يصل بسرعة فقام بسحب مفتاح الطوارئ أثناء الطيران، ما تسبب في هبوط اضطراي للطائرة في مطار سانيا فينيكس الدولي وخسارة الشركة نحو 16 ألف دولار.

ونقل التقرير عن موقع "سكاي ترافل" عن أشياء غريبة يعثر عليها طاقم الطائرة بعد نزول الركاب ومنها العثور على ببغاء وأسماك مجففة وعنكبوت، أو حفاضات أطفال أسفل الكرسي.

ومن بين التصرفات الغريبة وضع بعض الركاب ملابس لكي تجف على كراسي الطائرة، أو تلك السيدة التي نسيت رضيعها داخل الطائرة، كما تسبب أحد الركاب في إثارة المخاوف عندما هرب منه تمساحه الصغير ولم يتمكن من الإمساك به.