3/20/2018

طابعة جديدة من إبسون تطبع مباشرةً على الملابس



أعلنت شركة إبسون عن طرح طابعة جديدة تطبع مباشرة على الملابس‬، قادرة على إنشاء مطبوعات كاملة الألوان وعالية الجودة على مجموعة من المنتجات بما فيها قمصان التي شيرت وقمصان السويت شيرت وقمصان البولو وحقائب التسوق.






سوف يحل الطراز SureColor SC-F2100 مكان الطراز SC-F2000 الموجود، وهو يقدم مجموعة من التحسينات والميزات الجديدة بما فيها مستويات السرعة والموثوقية المحسنة وإجمالي تكلفة اقتناء مستهدفة منخفضة والقدرة على إنشاء تصميماتك المطبوعة الخاصة باستخدام برنامج Garment Creator من إبسون.




تستهدف الطابعة SC-F2100 الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، التي تريد إضافة الطباعة المباشرة على الملابس إلى خدماتها، مثل طابعات إنتاج قمصان التي شيرت ومتاجر بيع التجزئة لقمصان التي شيرت عبر الإنترنت وشركات الطباعة ذات أحجام طباعة مرتفعة ومنخفضة بالإضافة إلى الشركات التي تريد إنتاج ملابس العمل أو الأصناف الترويجية التي تحمل علامتها التجارية.




توفر هذه الطابعة الجديدة للطباعة المباشرة على الملابس حلاً كاملاً من إبسون يشتمل على الطابعة ورأس الطباعة والحبر والبرنامج والضمان، مما يعني أنه باستطاعة المستخدم الاطمئنان إلى أن جميع القطع قد صممت وخضعت لاختبارات مكثفة لكي تعمل معًا بشكل مثالي.




وتوفر هذه الطابعة نتائج أسرع مقارنةً بالطراز السابق، وتتميز بأوضاع طباعة سريعة إضافية وتوزيع محسن للحبر لتمكين بدء تشغيل سريع، وهي تتضمن فحصًا محسنًا لإعادة إنتاج الصور بشكل أسلس إلى جانب نطاق لوني أوسع مقارنة بالطراز السابق.