2/05/2018

مشاهد من كواليس فيلم "نجد" المنتظر عرضه بسينمات المملكة.. ولقاءات مع أبطال الفيلم



كشفت صور بعضاً من كواليس تصوير فيلم "نجد"، المنتظر عرضه قريباً في دور السينما المزمع إنشاؤها بالمملكة، وذلك بعد الانتهاء من تصويره، في الوقت الذي عبّر فيه عدد من أبطال الفيلم عن سعادتهم بتلك التجربة التي يتمنون لها النجاح.


وأوضحت الفنانة السعودية مريم الغامدي، إحدى المشاركات في الفيلم خلال حديثها لبرنامج "الراصد" على قناة "الإخبارية"، أن الفيلم يوثق لمرحلة زمنية في منطقة نجد، ويحكي قصة جميلة تظهر المحبة والوئام بين أهل نجد، ويحتوي على بكائيات ومحطات حزن، ويمثل تجربة سينمائية جميلة.

وأضافت الغامدي أن دورها كان تجسيداً للأم الحنونة الحكيمة والواعية التي تعمل على حل المشاكل وتلجأ إليها سيدات الحارة، وكيف حدث لها انكسار بعد ذلك بسبب مشكلة ابنتها، مبينة أنها لا تعلم وقت عرض الفيلم، لكنها متأكدة من أنه سيكون فيلماً ناجحاً.

من جانبها، توقعت الفنانة الكويتية حياة الفهد أن يكون فيلم نجد نجم عودة السينما في المملكة، متمنية أن يحوز على رضا الجمهور، فيما عبّر الفنان السعودي إبراهيم الحربي عن سعادته بقرب ظهور الفيلم، مقدماً الشكر لكل مَن أسهم في إتمام هذه التجربة التي وصفها بالرائعة.

ويشارك في بطولة فيلم نجد بالإضافة إلى حياة الفهد وإبراهيم الحربي ومريم الغامدي، الفنان مطرب فواز والفنانة أغادير السعيد، فيما كشفت مريم الغامدي عن ممثلة سعودية ستظهر في الفيلم وستكون وجهاً جديداً تدعى امتنان ستقوم بدور البطولة.